Encyclo-of-Programm

حمل جميع الدورات والشروحات المجانية فى جميع المجالات (البرمجة - الحاسب الآلى والشبكات - الكهرباء - الإلكترونيات - اللغة - ميكانيكا - عمارة ومدنى)

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أقوى شيت احترافى مجانى لنموذج فاتورة جاهز للأستخدام مع تغيير النشاط لعام 2023





نقدم لكل متابعينا الكرام أجمل هدية متواضعة لكل العاملين فى مجال المحاسبة والحسابات وأصحاب النشاطات المختلفة
ومع أقوى شيت احترافى مجانى لنموذج فاتورة مصمم ع الإكسيل جاهز للأستخدام مع تغيير النشاط لعام 2023

أدِركافة مبيعات شركتك باحترافية مع شيت احترافى مجانى لنموذج فاتورة مصمم ع الإكسيل جاهز للأستخدام مع تغيير النشاط بواجهة سهلة الاستخدام تدعم اللغة العربية؛ إذ يتيح لك هذا الشيت  إمكانية إصدار فواتير البيع وعروض الأسعار ومذكرات الائتمان والفواتير الدورية متضمنة الضريبة المطبقة والشحن والخصومات ونسبة التأمين وحسابها آليًا بدقة، بالإضافة إلى إنشاء عروض أسعار احترافية وتحويلها إلى فاتورة بضغطة زر واحدة. 

كما تدعم أجهزة نقاط البيع والباركود المختلفة؛ مع تنظيم الجلسات وورديات العمل ومسؤولي المبيعات لديك. إلى جانب إمكانية تقسيط الفواتير المستحقة على العملاء ومتابعة تحصيلها في تواريخ استحقاقها، وكذلك إدارة احترافية للمبيعات المستهدفة والعمولات، مع مزايا العروض الموسمية على المنتجات، بالإضافة إلى مزايا تخصيص قوالب الفواتير وعروض الأسعار الجاهزة والحقول الإضافية، مع تقارير مفصلة عن مبيعاتك لمتابعتها بدقة.










لتحميل الشيت فاتورة جاهز لعام 2023 مجانى من هنا أو من هنا 

لو محتاج نسخة بصيغة الورد شاملة عربى وانجليزى من هنا 



كلمات مفتاحية


عن الكاتب

Student-Academy

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Encyclo-of-Programm